ads980-90 after header


الإشهار 1


مزوار من نواكشوط: مواكبة الخيارات الاستراتيجية للمغرب وموريتانيا

الإشهار 2

أكد رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، صلاح الدين مزوار، أمس الاثنين، بنواكشوط، على دور القطاع الخاص المغربي والموريتاني في مواكبة الخيارات الاستراتيجية للبلدين.

وكان مزوار قد استقبل من قبل الوزير الاول الموريتاني محمد سالم ولد البشير صباح اليوم الاثنين بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط التي كان قد حل بها رفقة وفد من رجال الأعمال المغاربة للمشاركة في المنتدى الاقتصادي الموريتاني المغربي الذي تحتضنه نواكشوط.

وبحث الوفد مع الوزير الأول علاقات التعاون بين البلدين وسبل تفعيلها في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق بالقطاعين الخاصين بالبلدين.

وأشاد في تصريح لوكالة الأنباء الموريتانية فيه بما تحقق من انجازات في موريتانيا خلال السنوات الأخيرة وبوتيرة قوية ومتسارعة.

وقال إن اللقاء كان ممتعا وغنيا وعكس مستوى الصداقة والعلاقات الأخوية بين البلدين وتم التركيز فيه على مجموعة من الجوانب المرتبطة بدينامية العلاقات بين القطاعين الخاصين في البلدين .

وأكد مزوار على جاذبية الاستثمار وأهمية خلق مناخ موات له كما أكد على دور القطاع الخاص في مواكبة الخيارات الاستيراتيجية التي تسير عليها موريتانيا والمغرب.

ونبه إلى أن اللقاء ناقش بناء علاقات قوية على مستوى الشراكة بين القطاعين الخاصين في البلدين مشيرا إلى انه تم التأكيد على مجموعة من الاهتمامات التي أصبحت واضحة بخصوص مجموعة من القطاعات كقطاع الفلاحة وقطاع الصيد البحري وقطاع البناء وقطاع السياحة وقطاعات أخرى للاستفادة من الخيرات التي تزخر بها موريتانيا والاستفادة أيضا من العمق الإفريقي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5