ads980-90 after header


الإشهار 1


اعتقال مسير شركة للمقويات الجنسية بدون رخصة في وجدة

الإشهار 2

أوقفت مصالح الأمن الولائي في وجدة، مسير شركة للاشتباه في إدارته لورشتين سريتين تستغلان في صناعة مواد ذات طبيعة شبه طبية بدون ترخيص، وترويج مواد استهلاكية مضرة بالصحة العامة.

ويتعلق الأمر بمشتبه به من ذوي السوابق القضائية الذي تم إيقافه أمس السبت من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية، حسب ما أفاده بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

واوضح ذات المصدر بأن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى كون المشتبه فيه يشرف على معملين يستغلان في صناعة مواد شبه طبية، وهي عبارة عن مكملات غذائية ومقويات جنسية، يتم تحضريها باستعمال مواد طبيعية وأخرى كيماوية، أظهرت المعاينات الأولية أنها غير صالحة للاستهلاك، قبل أن يعمد إلى ترويجها بأسواق المنطقة بشكل غير مشروع.

وأضاف بأن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بحضور السلطات الصحية والبلدية المختصة، مكنت من حجز 7,5 طن من المواد الأولية والمصنعة، عبارة عن تمور وعسل ومركبات كيماوية مغشوشة، فضلا عن معدات تستخدم في تصنيع وتلفيف هذه المنتجات.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تم وضع عينات من المواد المحجوزة رهن إشارة المصالح المختصة قصد إخضاعها للخبرات التقنية الضرورية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5