ads980-90 after header
الإشهار 1


تنصيب المندوب الجديد لوزارة الصحة بتازة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma
احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر مندوبية وزارة الصحة بتازة يوم الجمعة فاتح مارس الجاري حفل تنصيب المندوب الإقليمي الجديد لوزارة الصحة الدكتور محمد الحسني قادما من عمالة شفشاون خلفا للدكتور أحمد بن الصغير الذي عمل في هذا المنصب لأزيد من 5 سنوات ، الحفل الذي أشرف على ترؤسه المدير الجهوي للصحة بجهة فاس مكناس الدكتور المهدي البلوطي شهد حضور الطاقم الإداري للمديرية الجهوية و رؤساء المصالح بمندوبية تازة كما عرف حضور ممثلي المركزيات النقابية العاملة بقطاع الصحة .
و في معرض تدخله أثنى المدير الجهوي للصحة على عطاء المندوب السابق ، كما تمنى التوفيق للمندوب الجديد في مهامه مؤكدا على دور الفرقاء الاجتماعيين و كافة المهنيين في الدفع بعجلة الرقي بقطاع الصحة بتازة .
أما المندوب الجديد فقد أشاد في تدخله بالسمعة الطيبة و الكفاءة التي يتمتع بها أطر مندوبية تازة ،مؤكدا على استعداداه للحوار و فتح أبوابه في وجه الفاعلين من نقابات مهنية و مجتمع مدني و استعداده لدعم كل المبادرات الرامية إلى تجويد الخدمات الصحية المكقدمة للمواطنان و المواطنين .
هذا وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد الحسنيمن مواليد مدينة فاس وسبق أن عين مندوبا بمدينة ميسور ثم مندوبا على إقليم الشاون.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5