ads980-90 after header
الإشهار 1


درك تازة يحجز لحوم فاسدة داخل حافلة لنقل المسافرين ويعتقل صاحبها

الإشهار 2

www.alhadattv.ma
حجزت عناصر الدرك التابعة للمركز الترابي لتازة بداية الأسبوع الجاري،، كمية مهمة من الكبد والطحال الفاسد داخل حافلة لنقل المسافرين قادمة من مدينة الناظور ومتوجهة إلى مدينة طنجة .
وحسب مصادر أمنية، فالعملية جاءت خلال تفتيش روتيني لعناصر الدرك لحافلة لنقل المسافرين حوالي الساعة الثانية صباحا حيث انبعثت رائحة كريهة من صندوق الأمتعة بالحافلة وبعد المعاينة اتضح أن الأمر يتعلق بأسقاط لحوم فاسدة مخبأة بعناية ، وبعد استفسار سائق الحافلة ومساعده تبين أن صاحب تلك الإسقاطات أوهم السائق أنها أسماك موجهة إلى أحد معارفه بمدينة فاس . وبعد تقمص بعض عناصر الدرك الملكي دور المسافرين عبر نفس الحافلة تم إلقاء القبض على شخص متلبسا بتسلمه تلك اللحوم بمحطة المسافرين بفاس الذي تم إخضاعه للتحقيق قصد معرفة مصدر هذه المواد الفاسدة ووجهتها.
وحسب نفس المصدر، فقد بلغ حجم المحجوز أزيد من 70 كلغ من أسقاط اللحوم الحمراء ( كبد – طحال)الفاسد، كانت موجهة للاستهلاك إلى مدينة فاس.
هذا، وتم وضع صاحب تلك الإسقاطات رهن تدابير الحراسة النظرية بسجن تازة ، في انتظار استكمال مجريات التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة والبحث عن الشريك المصدر لتلك اللحوم من مدينة الناظور.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5