ads980-90 after header


الإشهار 1


هذا ما قررته لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة بجماعة تازة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أصدر مكتب الاتصال التابع لجماعة تازة البلاغ التالي :
عقدت لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة اجتماعا لها يومي الخميس 04 و الاثنين 08 ابريل 2019 خصص لدراسة النقط التالية :.
– المصادقة على المساهمة في رأسمال شركة التنمية الاقليمية المحدثة من طرف المجلس الاقليمي بتازة .
5- الموافقة على اخراج الملك الجماعي العام ذي الرسم العقاري عدد 2116/ 21 الكائن بشارع بئر انزران مساحتها 757 م مربع من الملك الجماعي العام وترتيبها بالملك الجماعي الخاص تنفيذا لاتفاقية الشراكة مع المكتب الوطني للسكك الحديدية المتعلقة بمشروع بناء محطة القطار من الجيل الجديد .
– المصادقة على تحويل اعتمادات بعض فصول ميزانية التجهيز.
– المصادقة على برنامج عمل جماعة تازة.
– المصادقة على طلب قرض من صندوق التجهيز الجماعي لإنجاز الشطر السابع لبناء الطرق الحضرية .
– تحيين المقرر رقم 15 المتخذ في دورة أبريل 2014، المتعلق باخراج قطعة أرضية مساحتها 34 متر مربع من الملك الجماعي العام (تجزئة القدس 2 ) ذي الرسم العقاري عدد 14756/21 وترتيبه بالملك الخاص الجماعي وتفويته لمالك القطعة رقم 164 مكرر الكائنة بتجزئة القدس 2 وذلك من أجل التداخل في الملك العام الجماعي وكذا الموافقة على ثمن التفويت المقترح من طرف اللجنة الادارية للتقويم .
– إخراج قطعة أرضية مساحتها 6 متر مربع من الملك الجماعي العمومي لتجزئة اليعقوبي ذي الرسم العقاري عدد 11287/21 وترتيبها بالملك الجماعي الخاص ومبادلتها بقطعة أرضية مساحتها 33 متر مربع تابعة للرسم العقاري عدد 33608/21 في ملك أحد الخواص بحي المنتزه لتسوية التصفيف.
– الموافقة المبدئية على اخراج قطعة أرضية مساحتها 67 متر مربع من الملك العام الجماعي البالغ مساحته 1314 متر مربع بتجزئة رزق الله بحي الامام مالك ، وتفويته بالمراضاة لأحد الجوار احتراما لقواعد تصفيف البنايات على طول الطرق الجماعية طبقا للقانون.
– الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لتازة و وجماعة تازة ووزارة الثقافة تتعلق ببناء المركب الثقافي.
– المصادقة على تتميم المقرر عدد 55 المتخذ من طرف المجلس بتاريخ 7 دجنبر 2016 .وذلك بإضافة مساحة القطعة الأرضية المقدرة ب 2770 م مربع في ملكية أحد الخواص التابعة للرسم العقاري 2786/21 موضوع الاقتناء من طرف الجماعة.
– الموافقة على بيع المنتوج الغابوي .
– تعديل القرار التنظيمي يتعلق بشغل الملك الجماعي العام مؤقتا لأغراض تجارية أو صناعية أو مهنية المصادق عليه بمقتضى المقرر عدد 266 بتاريخ 7 فبراير 2018.
– المصادقة على تجديد قرار الترخيص باستغلال المحلات الجماعية الكائنة بالسوق البلدي الجديد في اطار ا لاحتلال المؤقت للملك العمومي الجماعي شريطة ابراء الذمة المالية تجاه الجماعة.
اللجنة في نهاية اطوار اجتماعيها خلصت الى رفع توصية لمجلس جماعة تازة بالمصادقة على النقط موضوع دراستها .
صورة : مكتب الاتصال بجماعة تازة


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5