جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


وجوه فنية .. نبيلة حرفان: ننتظر شهر رمضان بفارغ الصبر ونستقبله بفرحة خاصة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma
تعد الفنانة الشابة نبيلة حرفان من بين الممثلات الموهوبات والمميزات في الساحة الفنية المغربية، حيث شقت طريق النجومية بخطى ثابتة، بالرغم من معيشتها المتنقلة ما بين المغرب وسويسرا.
وبمناسبة شهر رمضان الكريم كشفت نبيلة حرفان على أن هذا الشهر الفضيل في الديار السويسرية يختلف عن البلد الأم، إلا أنها تسعى إلى خلق أجواء رمضانية من خلال تحضير مائدة الإفطار الممتلئة بالمأكولات المغربية الأصيلة، وخلق أجواء دينية وكذا زيارة الأصدقاء والأحباب المسلمين المتواجدين بالغربة، وذلك بهدف تقريب الثقافة المغربية لباقي الجنسيات المتواجدة بالمهجر .
وأضاف نبيلة حرفان على أن شهر رمضان بالديار الأوربية يحتاج إلى مجهود كبير خاصة وأنهم يعيشون داخل مجتمع غير مسلم الشيء الذي يستوجب التأقلم مع الأجواء والتغلب على التعب الحاصل خلال اليوم بأكمله خاصة وأن توقيت العمل أو الدراسة لا يتغير ويبقى ثابتا.
وكشفت نبيلة على أنها تتلقى أسئلة كثيرة من طرف “غير المسلمين” بسويسرا حول الصيام وقدرتها على تحمل يوم كامل بدون أكل مما يجعلها تجيب على كافة تساؤلاتهم بكل فخر.
وتقول نبيلة: ” دائما ننتظر شهر رمضان بفارغ الصبر ونستقبله بفرحة خاصة، ونعتبره بمثابة عيد لنا نحن المسلمون، ووددنا لو أنه يطول أكثر ذلك”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5