ads980-90 after header


الإشهار 1


مديرية الضرائب توقع اتفاقية مع أرباب المقاهي والمطاعم

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

وقعت “المديرية العامة للضرائب” و”الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب”، اتفاقا وُصف بالمهم يوم أمس الخميس 2 غشت الجاري بمقر المديرية.
ووفق بلاغ للجمعية المذكورة ، فالإتفاقية الإطار للشراكة والتعاون وقعت من طرف “عمر فرج” المدير العام للضرائب و”نور الدين الحراق” رئيس الجمعية، وتهدف إلى وضع أسس للشراكة بين الطرفين و تعزيز سبل التعاون بين الجانبين.
و حضر حفل التوقيع السيدات والسادة عضوات وأعضاء المكتب الوطني للجمعية، كما حضر حفل التوقيع كذلك “خالد زازو” مدير التشريع والدراسات والتعاون الدولي بالمديرية العامة للضرائب.
وتعتبر هذه الاتفاقية، نتاج لسلسلة من اللقاءات التي عقدها المكتب الوطني للجمعية مع السيد المدير العام للضرائب و السيد مدير التشريع ، وتتويجا كذلك للمشاركة الفعلية للجمعية في النقاش الضريبي جهويا وطنيا ، و حضورها المتميز والوازن في منتدى التجارة بمراكش و المناظرة الوطنية للجبايات المحلية والضرائب بالصخيرات، حسب ما جاء في نص البلاغ.
كما تروم (الإتفاقية)، إلى متابعة قضايا الشأن الضريبي على المستوى الوطني و المحلي ونشر الوعي الضريبي بين الملزمين.
وسيتم بموجب الاتفاقية، إحداث لجنا مشتركة على المستوى المركزي والجهوي والإقليمي لمتابعة ملفات الملزمين وحل النازعات الضريبية بين الإدارة و هؤلاء الملزمين وفق آلية الحوار الدائم والمستمر.
واعترافا بروح المسؤلية التي تطبع عمل المديرية العامة للضرائب يتقدم المكتب الوطني للجمعية بشكره للسيد المدير العام للضرائب وتقديره الكبير للسيد مدير التشريع والدراسات والتعاون الدولي. كما يتقدم المكتب الوطني بامتنانه لكل من ساهم في إخراج هاته الإتفاقية إلى حيز الوجود.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5