جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


أشرف حكيمي يقود فريقه دورتموند للفوز خارج أرضه على سلافيا براج التشيكي

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

قاد الظهير المغربي أشرف حكيمي بوروسيا دورتموند الالماني الى فوز صعب خارج قواعده على سلافيا براغ التشيكي 2-صفر، بتسجيله هدفَي اللقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.
وسجل حكيمي، الذي وصل الى دورتموند في صيف 2018 معارًا من ريال مدريد الاسباني لموسمين، أول أهدافه مع النادي الاصفر والاسود في دوري الابطال بعد أن وصلته الكرة من يوليان براندت على الجهة اليمنى، انطلق بها وصولا الى داخل منطقة الجزاء مراوغًا المدافعين والحارس بطريقة رائعة قبل أن يسكنها بيسراه المرمى (35).
جاءت البداية سريعة من جانب دورتموند، الذي شن هجمات سريعة على مرمى أصحاب الأرض منذ الدقيقة الأولى، وكانت الفرصة الأولى من تسديدة جادون سانشو، التي تصدى لها الحارس أوندريج كولار، لتتحول إلى ركنية.
وأثبت سلافيا براغ أن اقترابه من تحقيق الفوز في الجولة الاولى أمام إنتر على ملعب سان سيرو لم يكن وليدة صدفة، لولا هدف نيكولو باريلا في الوقت بدل عن ضائع (1-1). فيما خرج دورتموند بثلاث نقاط ثمينة بعد تعادله في المباراة الاولى على أرضه مع برشلونة الإسباني الذي يستضيف إنتر لاحقا اليوم.
وأضاع أشرف حكيمي فرصة مباغتة سلافيا براج بهدف أول بعد مرور ربع ساعة على بداية المباراة، بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته غابت عنها الدقة، لتذهب بعيدة عن المرمى.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5