جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


تازة : العدالة والتنمية والأحرار تطعنان في انتخابات رئاسة جماعة باب مرزوقة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

قدّم حزبي التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية بالجماعة الترابية لباب مرزوقة بإقليم تازة طعناً في فوز حزب الحركة الشعبية برئاسة المجلس الجماعي .
هذا واعتمد الطعن الذي تقدّم به الحزبين رغم التشكيلة الجديدة للمكتب الجديد تضم في صفوفها مستشارين ينتمون إلى الحزبين الطاعنين في انتخاب الرئيس الجديد مع مطابة الطاعنون في دفوعاتهم أمام القضاء تجريد الأعضاء غير الملتزمين مع حزبهم من عضويتهم في المجلس الجماعي الذي شهد هذه الانتخابات
وجدير بالذكر أن حصيلة الانتخابات التشريعية بجماعة باب مرزوقة أفرزت فوز انتخب محمد لصفر عن الحركة الشعبية، صباح يوم الخميس 7 نونبر الجاري، رئيسا لجماعة باب مرزوقة بتازة، خلفا للرئيس السابق المعتقل بسجن تازة على خلفية محاولته تضليل العدالة بالتبليغ عن سرقة مستندات من مقر الجماعة.
وانتخب الرئيس الجديد بالمنتمي للحزب نفسه لسلف، أغلبية الأصوات بعدما فاز ب14 صوتا مقابل 8 أصوات لمنافسه من العدالة والتنمية وثلاثة أصوات فقط للمرشح الثالث عن حزب التجمع الوطني للأحرار.
وكانت وزارة الداخلية فتحت باب الترشيح لرئاسة الجماعة قبل أن يتقدم ثلاثة منافسين لذلك، لكن الحركة الشعبية استطاعت أن تحافظ على اارئاسة رغم المنافسة الشرسة لباقي الأحزاب الممثلة بالجماعة خاصة البيجيدي. وطارق القباج بالمقعد الثالث (12 ألف صوت) فيما حصل عبدالله أبرني عن حزب الأحرار على المقعد الرابع(11 ألف صوت).


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5