ads980-90 after header


الإشهار 1


بعد كثرة الشكايات: العامل المعزة يدعو رؤساء جماعات إلى احترام القانون التنظيمي وبعضهم يتحدى

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

علمت الجريدة من مصادر متطابقة أن عامل إقليم تازة مصطفى المعزة حث بعض رؤساء الجماعات بإقليم تازة على احترام القانون في شقه المتعلق بكيفية إدراج نقط جدول الأعمال خلال دورات المجلس الجماعي سواء منها العادية أو الاستثنائية.
وأوضح عامل الاقليم في مذكرة وجهها الى مجموع روساء الجماعات بالإقليم عبر رؤساء الدوائر وباشوات البلديات، يندرج هذا القرار في إطار مواكبة مجالس الجماعات الترابية لضمان حسن التدبير والتسيير الجيد ، طبقا لما ينص عليه القانون التنظيمي 113/14 المنظم لتسيير الجماعات المحلية، وحرصا على التسيير السليم للمجالس الجماعية.
وأكد عامل الاقليم في مذكرته على أن هذا القرار يهدف الى تفادي كثرة الشكاوي التي يتوصل بها مكتب الضبط بعمالة تازة والتي تشكو في مجملها من القرارات الانفرادية لبعض رؤساء الجماعات وعدم إشراك أعضاء المكتب في تسيير الشأن المحلي بالجماعات الترابية التابعة لإقليم تازة الشيئ الذي يعطل التنمية ويؤثر على السير العادي للمؤسسة الجماعية.

هذا و يبدو أن المذكرة فاجئت العديد من رؤساء الجماعات بإقليم تازة ، الذين تتقاطر الشكايات ضدهم من طرف المعارضة أو من طرف بعض أعضاء المكاتب المسيرة لبعض المجالس بالجماعات سواء تلك الموجهة إلى عمالة تازة أو الأخرى المرفوعة أمام المحكمة الإدارية بفاس


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5