ads980-90 after header
الإشهار 1

العدد الجديد من جريدة “الحدث التازي” في الأكشاك

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

صدر العدد الجديد 183 من جريدة “الحدث التازي” ،وناقش هذا العدد في ملفه الشهري موضوع .. مقربون من عامل تازة يستولون على عقارات و يشيدون حدائق ومسابح في الملك العام ، وفي هذا الإطار حاول المقال إثارة الانتباه إلى ظاهرة السطو على أجزاء من الملك العام وضمها إلى بنايات سكنية عبارة عن فيلات بوسط المدينة حيث أقيمت عليها فضاءات مختلفة من مسابح وحدائق وساحات … .
كما يتضمن العدد مقالات متنوعة منها على سبيل المثال ” قرارات عشوائية تكبد بلدية تازة خسائر ب 3 ملايير..” و “اعتقال سمسار المحاكم متلبسا داخل المحكمة الابتدائية بتازة ” و” اعتقال رئيس جماعة بتازة وإيداعه السجن ” و ” غياب مراحيض بمؤسسات تعليمية بأكنول يتسبب في الهدر المدرسي” و” : غياب أعوان السّلطة بتيزي وسلي يُغضب أبناء المنطقة” و”منع محكمة الاستئناف بتازة زوجا من الاقتراب من زوجته” ، كما تجدون أيضا مجموعة من الأخبار السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية.
وفي هذا العدد تجدون مقال للدكتور عبدالسلام نويكة ” تازة:بين نزيف تراث المجال العتيق وتطلعات الانقاذ ” و مقال حول” دور السينما بتازة.. ذكريات جيل بأكمله” إثارة موضوع حصن البستيون بمدينة تازة
“مرور سنتين على “نية” إعادة تأهيله.. حصن البستيون لازال خرابا يطل على تازة الجديدة”….


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5