ads980-90 after header
الإشهار 1

أمين عام جهوي لـ”البام” بجهة تازة فاس مكناس يتهم كودار بـ”إقصاء” مؤتمرين والانتقام من الجهة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*محمد اليعقوبي

إتهم هشام القايد، الأمين العام الجهوي حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، اللجنة التحضيرية المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، بـ”إقصاء” منتدبين للمؤتمر.
وقال القايد، في بلاغ له توصلت “الحدث تيفي” بنسخة منه: “أننا لم نجد الآذان الصاغية لمحاولتنا، بل نكاد نجزم على أن هناك نية مبيتة للانتقام من جهة فاس مكناس”، وذلك بعد مطالبته “بعدم إقصاء المنتدبين والمنتدبات الذين تمت المصادقة عليهم من طرف لجنة الإشراف في اجتماع جهوي يوم 27يناير 2020 بالمقر الجهوي بفاس”.
واشار القيادي بـ”البام”، إلى أنه أجرى اتصالات مضنية ومسؤولة مع كل القيادات الوطنية والجهوية ، وخصوصا سمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني”، إلا أنهم لم يستجيب لمطلبه بصفته أمينا عاما جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، وعضو لجنة الإشراف الوطنية.
والجدير بالذكر أن حزب الاصالة والمعاصرة يعقد مؤتمره الرابع أيام 7 /8/ 9 فبراير 2020 بمدينة الجديدة، بعد أزمة داخلية عسيرة، بين تيار المستقبل الذي يقدم عبد اللطيف وهبي مرشحا للأمانة العامة، وبين تيار حكيم بنشماس، الأمين العام المنتهية ولايته. هذه الأزمة التي تطلب حسمها، تدخل القضاء الإداري.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5