ads980-90 after header
الإشهار 1

بالفيديو.. تزوير وتمييز بين المؤتمرين وإغماءات في افتتاح مؤتمر “البام”

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

 

محمد اليعقوبي

شب خلاف جديد، قبيل ساعات من الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الجمعة حيث احتج عدد من المؤتمرين أمام مركز المعارض محمد السادس بمدينة الجديدة، حيث يجري مؤتمر الأصالة والمعاصرة، وذلك بسبب ما اعتبره المحتجون “تزويرا” في لوائح المؤتمرين. وقال عدد من المؤتمرين إنهم لم يجدوا أسماءهم ضمن اللوائح بعدما تم انتدابهم في المؤتمر، فيما كشف مصد ر أنه تمت إضافة أسماء جديدة للوائح.
وتابع المصدر من الحزب على مستوى جهة فاس مكناس، أن عددا من الأشخاص انتموا إلى حزب الجرار بعد 2017، ووجدوا أسماءهم في اللوائح على الرغم من أن لوائح المؤتمرين تم حصرها فيمن انتمى للبام قبل 2017، حسب ما أعلن المنظمون.
كما شهد افتتاح مجريات المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصر؛ بمدينة الجديدة،شجارا وصراعا بين مكونات حزب “الجرار”، بسبب ما وصفه بعض الحاضرين بـ”المهزلة” و”التمييز الواضح بين مناضلي الحزب”.
وأوضح مُؤتمِر من حزب “الجرار”، أن سبب الشجار هو “التمييز الواضح بين المناضلين التابعين لتيار المستقبل، والذين وفرت لهم فنادق فخمة بمازاكان وداربوعزة، وتيار الشرعية؛ الذين تم رميهم بمخيم الحوزية”.
وأكد عضو حزب الأصالة والمعاصر ، أن “المؤتمرين المناصرين لعبد اللطيف وهبي؛ خصوصا جهة سوس ماسة، تم الإعتناء بهم في فضاء ات ملائمة، فيما تم الإنتقام من المؤترين الأخرين”، لا سيما المنتمين للحزب بأقاليم تازة، مكناس، فاس، تاونات وصفرو وفق المتحدث.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5