ads980-90 after header
الإشهار 1

تازة :المسعودي عن البام يهدد بالانسحاب من اغلبية المسعودي عن البيجيدي اذا لم يتم الوفاء بالتزاماته وتطهير أقسام بالبلدية

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

محمد اليعقوبي

شارك عبدالواحد المسعودي أحد أبرز الحلفاء لجمال المسعودي رئيس مجلس جماعة تازة بالتعليق على استفسارات بعض الفعاليات الجمعوية والمواطنين خلال استقبالهم بمكتبه بعمالة تازة بصفته رئيس المجلس الإقليمي، حول تدهور الوضع العام بمدينة تازة على جميع المستويات، وعن تجميد بعض المشاريع القديمة/الجديدة رغم قلتها ، بالإضافة إلى التساءل عن مدى صحة المناقشات التي تدور عن عجز رئيس جماعة تازة في تدبير شؤون المدينة….
الفعاليات الجمعوية والمواطنين الذين طرحوا الأسئلة السالفة الذكر .. تلقوا ردودا من عبدالواحد المسعودي يؤكد انه سينسحب وفريقه عن حزب الأصالة والمعاصرة الذي ينتمي إليه من اغلبية جمال المسعودي في حالة استمرار الجمود الذي تعيشه جماعة تازة في شتى المجالات ولا سيما عجزه عن الوفاء بالتراماته حول بعض المشاريع كالمحطة الطرقية والمركب الثقافي وتهيئة بعض الأحياء وسط مدينة تازة ، بالإضافة إلى تنقية بعض الأقسام بالجماعة ذاتها.
هذا و قالت مصادر موثوقة ل”الحدث تيفي”ان مسألة تغيير وتنقية بعض الأقسام و موظفيها ببلدية تازة قد نوقشت خلال اجتماعات مكتب المجلس حيث تم اقتراح تغيير أسماء تشرف على بعض الأقسام غير ان اطرافا في المكتب عارضت هذا الطرح.
هذا و ينتظر ان تشهد الايام المقبلة ارتفاع صخب النقاش حول هذا الموضوع.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5