ads980-90 after header
الإشهار 1

تأخر افتتاح المحطة الطرقية يخيب آمال أهالي إقليم تازة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*مريم باحمو

يطرح تعثر تدشين المحطة الطرقية بمدينة تازة، انطباعات سيئة في أوساط ساكنة إقليم تازة، حيث تجاوزت آجال إنجاز هذا المشروع ما هو مسطر في أجندة الجهات المختصة.
وكان من المقرر، أن يتم تدشين هذا المرفق العمومي مع أواخر شهر شتنبر 2018، حسب التاريخ الذي أعلنت عنه الجهات المسؤولة كموعد لجاهزيته والشروع في تقديم خدماته.
وبالرغم من تبادل الاتهامات بين من يتحمل مسؤولية التعطيل بين كل من جمال المسعودي رئيس جماعة تازة وعبدالواحد المسعودي رئيس المجلس الإقليمي لتازة باعتبارهما ممولي المشروع، إلى حد تهديد رئيس المجلس الاقليمي بفك التحالف ووضع رئاسة مجلس تازة على حافة الانهيار إذا ما أخلت الجماعة بتعهداتها والتزامها حول الاتفاقية المشتركة بين جماعة تازة والمجلس الاقليمي في شقها المتعلق بالتهيئة الخارجية للمحطة الطرقية وهو الصراع الذي دام عدة أشهر، بعد أن تعهدا بانهاء أشغال البناء بداية 2018، والشروع في تجهيزه نهاية ذات العام، إلا أن المشروع الذي تم إطلاقه سنة 2015، ما يزال يعرف تعثرا غير واضح الأسباب.
وترى فعاليات مدنية في تازة والإقليم، أن تأخر المشروع يضيع على ساكنة المنطقة، فرصة الاستفادة من خدماتها في المستوى الذي وعد بها المسؤولون.
ويكتسي المشروع، حسب ما يؤكده المسؤولون، أهمية كبرى بالنظر لحجمه وللاستثمارات .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5