ads980-90 after header


الإشهار 1


وزير التجهيز يعطي إنطلاقة أشغال تهيئة الطريق الرابطة بين الناظور وصاكا

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

توفيق.ب/ح. حجلة

أعطى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر أعمارة ، صباح اليوم 28 فبراير الجاري ، إنطلاقة أشغال مشروع تأهيل وتقوية الطريق الوطنية رقم 15، الرابطة بين اقليم الناظور وجماعة صاكا بتمويل من مجلس الجهة ووزارة التجهيز والنقل إضافة الى متدخلين اخرين .

وأشرف وفد يضم على وجه الخصوص وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر أعمارة، وعامل اقليم الناظور ، رئيس جماعة أفسو وعدد من المنتخبين والمسؤولين المحليين ورؤساء المصالح الخارجية والمجتمع المدني، على إعطاء انطلاقة أشغال هذا المشروع.

ويرتقب أن يتم تقوية و توسيع هذا الطريق الممتد على 27 كيلومترا انطلاقا من جماعة ساكا الى أفسو باقليم الناظور، مع انشاء بالوعات لتصريف مياه الأمطار وتوسيع الطريق من الجانبين وتعليته بتكلفة اجمالية تقدر ب13 مليون درهم وسيتم الانتهاء من هذه الأشغال في غضون 18 شهرا .

ويهدف المشروع بحسب المديرية الاقليمية لوزارة التجهيز والنقل بالناظور الى الرفع من مستوى الخدمات المقدمة الى مستعملي الطرق وحذف نقط الانقطاع والنقط السوداء على مستوى هذا الطريق الذي يعرف سنويا حوادق سير مميتة إضافة الى المساهمة في مواكبة المشاريع التنموية التي يعرفها اقليم الناظور.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5