ads980-90 after header
الإشهار 1

بيان : السلوكات اللامسؤولة التي أقدم عليها أشخاص تهدد السلامة الصحية للمغاربة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*سفيان خلوق

قال المكتب الإقليمي للشبيبة الاتحادية بتطوان، في بيان صادر، اليوم الأحد، إن”السلوكات اللامسؤولة التي أقدم عليها مجموعة من الأشخاص ببعض أحياء مدينة تطوان ، تشكل تهديدا على صحتهم، وصحة المغاربة.
وأضاف المكتب الإقليمي للشبيبة الاتحادية في نفس البيان “أن الأمر يتعلق بخروج مجموعة من المواطنين والمواطنات للشوارع والأزقة بشكل جماعي للصلاة والتدرع لله تعالى حتى يهون على المغرب من أخطار جائحة فيروس كورونا”.
وأكدت الشبيبة الاتحادية بإقليم تطوان أنها تحترم معتقدات وقناعات كل المغاربة، مدينة بشدة استغلال العقيدة الدينية لجزء مهم من المغاربة.
واعتبرت الشبيبة الاتحادية أن هذه العقيدة تعرضت للاستغلال من طرف تجار الدين، من أجل دفعهم نحو نهج أساليب وممارسات ضدا على مصالحهم ومصالح أحبائهم، خدمة لمشروعهم.
وأشارت شبيبة حزب الوردة بتطوان إلى أن هذا المشروع يعاكس قرارات وتدابير الدولة المغربية، مبرزة أن هؤلاء تفاجؤوا بتدابيرها الاستباقية التي وضعت مصلحة المغاربة فوق كل اعتبار.
وخلصت إلى أن الوضع الحالي بالمغرب يتطلب سوى الامتثال لتعليمات الحكومة، داعية ساكنة تطوان إلى الالتزام بتدابير النظافة وبالبقاء في المنازل، وعدم الانصياع وراء الدعوات المشبوهة ونشر الشائعات التي ترهب المواطنين والمواطنات.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5