ads980-90 after header


الإشهار 1


غرفةالصناعة التقليدية بجهة تازة فاس مكناس تغلق أبوابها في وجه الحرفيين

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أعلنت غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس، عن إغلاق مقر الغرفة والمصالح الإقليمية التابعة لها في وجه الصناع التقليديين وهيئاتهم الحرفية، وذلك اعتبارا من اليوم الاثنين 23 مارس 2020، بسبب إعلان “حالة الطوارئ الصحية”.
وأوضح بلاغ صادر عن غرفة الصناعة التقليدية، حصل “الحدث تيفي” على نسخة منه، أنه “تبعا لبلاغ وزارة الداخلية الصادر بتاريخ 19 مارس 2020 بشأن إعلان حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد ابتداء من يوم الجمعة 20 مارس 2020 على الساعة السادسة مساء كوسيلة للسيطرة على فيروس كورونا المستجد، وحيث أن الخدمات التي تقدمها غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس – مكناس لمرتفقيها من الصناع التقليديين وهيئاتهم الحرفية لا تتسم بطابع الاستعجالية، فقد تقرر إغلاق مقر الغرفة والمصالح الإقليمية التابعة لها اعتبارا من يوم الاثنين 23 مارس 2020”.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت، يوم الخميس 19 مارس، عن إقرار “حالة الطوارئ الصحية” وتقييد الحركة في البلاد ابتداء من يوم الجمعة 20 مارس 2020 على الساعة السادسة مساء إلى أجل غير مسمى، كوسيلة لا محيد عنها لإبقاء هذا الفيروس تحت السيطرة.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن حالة الطوارئ الصحية لا تعني وقف عجلة الاقتصاد، ولكن اتخاذ تدابير استثنائية تستوجب الحد من حركة المواطنين، من خلال اشتراط مغادرة مقرات السكن باستصدار وثيقة رسمية لدى رجال وأعوان السلطة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5