ads980-90 after header
الإشهار 1

كورونا..العثماني يوجه رسالة إلى مواطنين لم يتوصلوا بعد بالدعم المالي

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

وجه رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الاثنين، رسالة إلى المواطنين المغاربة، الذين لم يتوصلوا بعد بالدعم المخصص لهم من طرف صندوق الدعم.
وقال العثماني، أمام نواب الأمة بجلسة مشتركة بين مجلسي النواب والمستشارين، أن حكومته توصلت بعدد من الشكايات حول عدم توصلهم من الاستفادة من صندوق الدعم، رغم أن وضعيتهم الاجتماعية تسمح بذلك وتتوفر فيهم الشروط للاستفادة،وقررت بتدارس مع وزارة المالية إحداث منصة “شكاية” تسمح للمواطنين بتقديم شكاياتهم والتي سيتم تدارسها والتجاوب معها.
وأوضح العثماني، أن بلادنا تحاول تدبير الأزمة الصحية التي أثرت على قطاعات متعددة وأن الحكومة اتخذت مجموعة من التدابير لتعويض المواطنين المتضررين بسبب انقطاعهم عن العمل والالتزام بشروط الحجر الصحي وهو الأمر الذي لا تزال تسهر عليهم مشيرا إلى استفادة المواطنين المتوفرين على خدمة “راميد” وكذا العاملين بالقطاع غير المهيكل للمرة الأولى والثانية ومنهم من سيستفيد.
وقرر العثماني، تمديد حالة الطوارئ الصحية لثلاثة أسابيع أخرى، كوسيلة لا محيد عنها لإبقاء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) تحت السيطرة في المغرب، داعيا إلى ضرورة التقيد التام بمتطلبات هذه المرحلة الدقيقة، والانخراط الفعال في تنزيل كل التدابير الوقائية المتخذة، وكذا التعاون مع رجال وأعوان السلطات المحلية والمصالح الأمنية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5