ads980-90 after header


الإشهار 1


أرباب المقاهي والمطاعم يرفضون استئناف العمل بعد نهاية الطوارئ

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

دعت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم، المهنيين المنضوين تحت لوائها، إلى عدم استئناف العمل في ظل الأوضاع التي تعيشها البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا.
وطالبت الجمعية الوطنية، عقب اجتماع مكتبها أمس الأحد، جميع المهنيين المغاربة، إلى عدم استئناف العمل “إلا إذا تم عقد لقاء مع لجنة اليقظة والحكومة للوقوف على الوضعية التي يمر القطاع”، خصوصا في ظل انتشار هذا الوباء وما ترتب عنه من اغلاق لمحلاتهم.
وعبر المكتب الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، عن “استغرابه للصمت المطبق والتجاهل التام للجنة اليقظة وللحكومة لخطورة الوضع الذي يعيشه المهنيون المغاربة”، وكذا “لعدم خلق لجنة اليقظة لخلية للتواصل تطلع المهنيين المغاربة عما تم أو ما يمكن اتخاذه من إجراءات للتخفيف من معاناته”.
ورفضت الجمعية، عدم اتخاذ لجنة اليقظة والحكومة، أي إجراء يخفف نسبيا من الآلام الإجتماعية والنفسية التي يعانيها التجار والمهنيون المغاربة جراء التوقف الكامل لمورد عيشهم. ودعت الجمعية في هذا الصدد إلى الإسراع بخلق للجنة اليقظة لخلية التواصل مع التجار المهنيين وفتح قناة حوار وعقد لقاء استعجالي معها.
كما أكدت رفضها “أي خطة من خطط الإقلاع دون إشراك المهنيين ودون مناقشة التراكمات الكبيرة الواجبات والفواتير، الكراء، الماء والكهرباء، الضرائب والجبايات..”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5