ads980-90 after header


الإشهار 1


مبادرات الشباب المغربي لحزب FFD: الفساد الرياضي موضوع ندورة عبر التواصل عن بعد

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

عقدت الكتابة الوطنية لمبادرات الشباب المغربي، شبيبة جبهة القوى الديمقراطية، اجتماعها الدوري، يومه الأربعاء27 ماي 2020 عبر تقنية التواصل عن بعد، برئاسة المنسق الوطني ابراهيم البزيزي، تدارست خلاله برنامج عملها المرحلي، وسبل مواصلة تنفيذ المهام والأنشطة المطروحة، راهنيتها.
وقناعة منها بخصوصية الظرفية الاستثنائية، التي تجتازها بلادنا، وانخراطا في المحطة الهامة التي يعيشها حزب جبهة القوى الديمقراطية، عبرت الكتابة الوطنية، عن تعبئتها الشاملة واستعدادها للمساهمة الوازنة في إنجاح دورة المجلس الوطني للحزب المقرر عقدها يوم الأحد المقبل 31 ماي 2020 عبر التواصل عن بعد، بما هي محطة غنية بسياقها العام، ومشاريع تقاريرها ومقرراتها.
وفي سياق ذلك، وحسب بلاغ توصلت “الحدث تيفي” بنسخة منه ، فقد ناقش اجتماع الكتابة الوطنية، مختلف ترتيبات التحضير للندوة المزمع عقدها يوم السبت 30 ماي 2020 حول موضوع الفساد الرياضي والذي يعد استمرارا للنقاش الذي فتحته المنظمة منذ مدة طويلة حيث سبق أن بادرت بطرح نقاش موسع حول الموضوع، وتعد هذه الندوة محطة لاستئنافه.
كما تم خلال هذا الاجتماع انتخاب الأخ محمد علي بوفتي رئيسا للجنة التحضيرية للرابطة المغربية للطلبة الديمقراطيين، في افق الإعداد لعقد مؤتمرها الرابع.
وفي الختام ثمنت الكتابة الوطنية لمبادرات الشباب المغربي، شبيبة جبهة القوى الديمقراطية، كافة الجهود المبذولة من قبل الاتحادات المحلية لمبادرات الشباب المغربي من خلال الأنشطة القيمة التي تم تنظيمها عن بعد كالندوة التي نظمها الاتحاد المحلي لسوس ماسة وكذا الاتحاد المحلي لبولمان وحثت مناضلاتها ومناضليها إلى مزيد من التعبئة، لرفع تحديات المرحلة القادمة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5