ads980-90 after header
الإشهار 1

رئيس الحكومة يشيد بالأمن بعد ايقاف قاتل الطفل عدنان في ظرف وجيز

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

نشر سعد الدين العثماني رئيس الحكومة تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك، يعزي من خلالها عائلة الفقيد “عدنان بوشوف”، الطفل الذي عثر على جتثه مدفونة على مقربة من منزل عائلته، بعد اختفائه مطلع الأسبوع الحارس، على أثر اختطافه من الشخص المتهم الرئيسي في جريمة القتل، التي راح ضحيتها الطفل الذي لا يتجاوز عمره 11 سنة.
وقد أدان العثماني هذا السلوك، الذي اعتبره لاانساني، واجرامي، مشيدا بالمجهودات المبذولة من طرف المصالح الامنية بمدينة طنجة، التي تمكنت في فترة وجيزة من فك خيوط القضية التي شغلت الرأي العام منذ الاعلان عن اختطاف الطفل عدنان الاسبوع الماضي، وكذا من ايقاف المشتبه فيه.
ويشار أن المديرية العامة للامن الوطني كشفت عن تفاصيل الواقعة، حيث ذكرت أنها تمكنت مساء الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر.
وقال البلاغ، إن مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، قد توصلت يوم الاثنين المنصرم، ببلاغ للبحث لفائدة العائلة، بشأن اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية، خصوصا بعدما تم رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.
وقد أسفرت عمليات البحث والتشخيص التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مدعومة بمصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن غير بعيد عن مسكن الضحية، قبل أن يتم توقيفه والاهتداء لمكان التخلص من جثة الضحية..


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5