ads980-90 after header
الإشهار 1

الجامعة تعاقب بعض الأندية واللاعبين

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

قصت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف عماد الراحولي، لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
وتغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
وكذا تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
كما قضت اللجنة ذاتها توقيف عبد القادر قاضي، لاعب فريق سريع واد زم لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
وتوقيف عصام البودالي، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
وتغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5