ads980-90 after header
الإشهار 1


ضمنهم كسكوس وحامي الدين..برلمانيون يتفقدون مستشفيات تازة فاس مكناس للتثبت من إجراءات كورونا

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

علمت “الحدث تيفي” أن فريق برلماني شرع منذ أمس الثلاثاء بزيارات تفقدية لمختلف المؤسسات الاستشفائية بجهة فاس مكناس للوقوف على سير العمل بها خاصة ما يتعلق بعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد، على أن تدوم الزيارات أسبوعا كاملا يقف خلاله البرلمانيون المنتدبون، على حقيقة الأوضاع بتلك المستشفيات.
وتهم الزيارة مختلف المستشفيات خاصة المستقبلة منها للحالات المرضية لفيروس كورونا، بما فيها المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس ومستشفيي محمد الخامس بصفرو ومكناس وكل المستشفيات الأخرى بالأقاليم التسعة التابعة للجهة خاصة بأزرو وتاونات وتازة والحاجب.
ويتكون الوفد البرلماني المنتدب للقيام بهذه الزيارة المتواصلة، 11 مستشارا برلمانيا من مجلس المستشارين ومن أحزاب وفرق برلمانية مختلفة وبينهم 6 برلمانيات، بالإضافة إلى 6 أطر إدارية مرافقة، سيقومون بتلك الزيارة تباعا ووفق أجندة لم يعلن عنها بعد.
ويترأس اللجنة البرلمانية المستشار عبد العالي حامي الدين من فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين وتتكون من المستشارين محمد ريحان من الفريق الاشتراكي، وحميد كسكوس من الفريق الحركي، والحسن سليغوة من الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، ومحمد القندوسي من التجمع الوطني للأحرار.
وتتكون اللجنة أيضا من المستشارات نجاة كمير من فريق الأصالة والمعاصرة وعائشة آيتعلا من الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي وفاطمة الزهراء اليحياوي من فريق الاتحاد المغربي للشغل ونائلة التازي من فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب ورجاء الكساب من مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل وخديجة الزومي من الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5