ads980-90 after header
الإشهار 1


في مشهد غريب.. مكتب باشا تازة محاصر بجحافل الكلاب الضالة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

منظر مكاتب باشا مدينة تازة والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة ورئيس الجماعة وقضاة محكمة الأسرة والمدير الجهوي للمياه والغبات وهم محاصرين بعشرات الكلاب الضالة ، جل صفحات الفايسبوك بل جميعها. صور بشعة جدا، تضرب في الصميم هيبة المؤسسات وتعطي للمواطن صورة مفادها أن الدولة عاجزة.

بمجرد أن يطل الباشا أو رئيس الجماعة أو مدير المياه والغابات أو مندوب الصحة أو قضاة محكمة الأسرة من نوافذ مكاتبهم سيجدون جحافل الكلاب الضالة أمام المداخل الرئيسية للإدارات والمؤسسات العمومية التي يتولون تدبيرها . وكتب معلقون بأنه مادام باشا مدينة تازة غير قادرعلى طرد الكلاب من أمام مكتبه، فما بال المواطنين العاديين المغلوب على أمرهم.

وقال الناشط الجمعوي أنوار.ش، إن تواجد أعداد من الكلاب بهذا الحجم، أمام مكتب الخليفة الأول لعامل إقليم تازة دليل على أن السلطة لا تعير اهتماما لساكنة المدينة ، رغم الهجوم المتكرر واليومي على المواطنين من قبل تلك الكلاب . ووضع أنوار المسؤولين في قفص الإتهام، محملا إياهم كامل المسؤولية عن الإهمال والتهميش الذي تعاني منه تازة.

وطالب أنوار من عامل إقليم تازة، بالتدخل العاجل لحماية المدينة وإزالة الخطر الذي يهدد الساكنة، محذرا من أن ترك الكلاب بعددها الكبير تصول وتجول أحياء وشوارع المدينة ستكون له عواقب خطيرة .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5