ads980-90 after header
الإشهار 1


استفسارات بعد شبهة إبرام منتخبين بتازة صفقات “ترحال سياسي” استعدادا للانتخابات المقبلة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*محمد اليعقوبي

توصل عدد من رؤساء الجماعات وبرلمانيين سابقين ومستشارين جماعيين المنتمين إلى إقليم تازة باستفسارات بعد شبهة إبرامهم صفقات “ترحال سياسي” استعدادا للانتخابات المقبلة.
ونسبة إلى مصادر سياسية حزبية بإقليم تازة ، فإن بعض عرابي الانتقالات واجهوا الاستفسارات بالإنكار لتجنب مسطرة العزل التي ينص عليها القانون، رغم أن الصور التي تم التقاطها تدينهم وتقدم دليلا قاطعا في مواجهتهم، خاصة بعد تورط بعض المنتخبين ضمنهم من ترشح بإسم حزب التقدم والاشتراكية والتجمع الوطني للاحرار وحزب الحركة الشعبية وحزب الوحدة والتعادلية في هجرة بحثا عن صفقة تبعدهم عن بعض الشبهات التي انبعثت من تدبيرهم للشأن المحلي طوال السنوات الماضية.
وأضافت ذات المصادر ، أن المنسقين الإقليميين بتازة لبعض الأحزاب من بينهم حزب الحركة الشعبية والتجمع الوطني للاحرار والاتحاد الدستوري شرعوا في استقبال عدد من المستشارين الجماعيين ورؤساء الجماعات وبعض المنتخبين الكبار بمقرات إقامتهم وببعض جماعات إقليم تازة والمدن المجاورة كفاس وأكنول وبني فراسن ووإيموزار .. لترتيب جميع التفاصيل المتعلقة بصفقات الانتقال، وهو ما أغضب بعض الأحزاب، التي أصبحت مهددة بفقدان رصيد من الوجوه الانتخابية، التي كانت تراهن عليها للحفاظ على وجودها في بعض الدوائر.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5