ads980-90 after header


الإشهار 1


القاطي ينتهي من “هلا حبيبي”..كليب الأغنية الذي تم تصويره بتازة بدل تركيا

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

انتهى أخيرا ، الفنان فريد القاطي من تصوير فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية “هلا هلا حبيبي” وذلك بتازة،مسقط رأسه بدلا من تركيا كما كان متوقعا في وقت سابق.
وقال فريد القاطي حسب مقال في جريدة الصباح، إنه في ظل تفشي وباء كورونا،تعذر تصوير العمل بتركيا،رغم أنه سبق أن تنقل إلى هناك رفقة طاقم من أجل معاينة بعض الفضاءات.
وتعتبر أغنية “هلا هلا حبيبي” بمثابة مغامرة جديدة في مسار فريد القاطي الفني،مشيرا حسب ذات الجريدة إلى أنه يسعى من خلالها إلى الوصول إلى الجمهور العربي ، خاصة أن اللهجة المغربية أصبحت تفرض نفسها في الساحة الفنية العربية وتلقى إقبالا كبيرا.
وتعتبر أغنية “هلا هلا حبيبي” مزيجا بين اللهجة المغربية والشرقية ، والتي تعاون فريد القاطي في كتابة كلماتها مع سمية الوظيفي ووحيد السانوجي، وإخراج كريم لشهب ،بينما تولى تلحينها وتوزيعها الموسيقي والغناء.
واسترسل القاطي قائلا إن الأغنية تعد رسالة للفرح والتفاؤل والحفاظ على الطاقة الإيجابية ، خاصة في ظل الأوضاع التي يعيشها العالم بسبب تفشي وباء كورونا، الأمر الذي تعكسه كذلك إيقاعاتها الموسيقية، التي تعد دعوة للسعادة تضيف الجريدة.
وانتقل في وقت سابق فريد القاطي رفقة مدير أعماله إلى تركيا من أجل معاينة فضاءات تصوير الفيديو كليب، الذي يحمل لمسة مغربية من خلال الاعتماد على ملابس تقليدية أصيلة.
ومن بين أغاني فريد القاضي تسترسل الصباح، “أمور فلاش” الذي تم تصوير فيديو كليبه بأمستردام وتعاون فيه مع جيسكا، عارضة أزياء هولندية، كما تعاون مع شركة الإنتاج “هبة درونز فيلم”.
وتضيف الصباح، أن فريد القاطي يعتبر كاتب كلمات ومغنيا وملحنا واشتهر بالاشتغال على موسيقى “البوب” على الطريقة المغربية، كما سبق أن مزج في أعماله بين أنماط متعددة من بينها الموسيقى اللاتينية وموسيقى “الراي” والموسيقى الشرقية الفرنسية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5