ads980-90 after header
الإشهار 1


تازة : عرف غياب رؤساء جماعات وإقصاء مناضلي الحزب.. الأمين العام لحزب البام في اجتماع بأكنول

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

حل عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يوم أمس الأربعاء 30 دجنبر الجاري بأكنول بإقليم تازة في إطار سلسلة من اللقاءات غير المعلن عنها قبل خوض الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة .
وعقد عبد اللطيف وهبي لقاء مع عدد من المنتخبين رؤساء الجماعات عن إقليم تازة المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة بينهم رئيس جماعة أكنول عبدالكريم الهمس ورئيس جماعة بني افتاح ورئيبس جماعة كزناية الجنوبية .. في غياب النائب البرلماني ووكيل لائحة البام في الانتخابات السابقة ورئيس المجلس الإقليمي لتازة عبدالواحد المسعودي، في ما غاب أيضا بعض رؤساء الجماعات الترابية عن إقليم تازةالمنتمين لحزب الاصالة والمعاصرة لأسباب مجهولة .
وحسب إفادات بعض الحاضرين، فقد تطرق هذا اللقاء التي تم بمنزل عبدالسلام الهمس المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار الى موضوع الاستحقاقات المقبلة وسبل تدبيرها ، كما كانت زيارة وهبي لأكنول مناسبة لبعض رؤساء الجماعات الباميين بإقليم تازة لطرح المشاكل الحقيقية التي يتخبط فيها حزب المام بسبب سوء تدبير بعض القياديين على المستوى الإقليمي والجهوي.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن الاجتماع أو الوليمية المذكورة غاب عنها مستشارين جماعيين سواء بجماعات دائرة أكنول أو بالإقليم كما عرفت غياب وتغييب مناضلي الحزب وشبيبته.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5