ads980-90 after header
الإشهار 1


المنتخب الوطني يتأهل لنهائي “الشان” للمرة الثانية تواليا

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تأهل المنتخب المغربي إلى المشهد الختامي لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بعدما تجاوز نظيره الكاميروني، بنتيجة أربعة أهداف دون رد في المباراة المباراة التي انتهت قبل قليل على أرضية ملعب ليمبي ستاديوم، وذلك لحساب المربع الذهبي لبطولة للاعبين المحليين التي تجرى أطوارها بالكاميرون.
المنتخب المغربي انتظر إلى الدقيقة 29، ليتمكن من افتتاح باب التسجيل، عبر اللاعب سفيان بوفتيني، قبل أن ينجح اللاعب سفيان رحيمي في إضافة الهدف الثاني في مطلع الدقيقة 40.
وتمكن المنتخب المحلي من إضافة الهدف الثالث، عبر اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 74، ومع مطلع الدقيقة 83 وقع زميله في المنتخب محمد علي بامعمر الهدف الرابع.
وأشرك الناخب الوطني الحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي، تشكلية أساسية تضم، أنس الزنيتي وعبد المنعم بوطويل، سفيان البوفتيني، عمر النمساوي، حمزة الموساوي، محمد علي بامعمر، يحيى جبران، وائل السعداوي، عبد الإله الحافيظي، سفيان رحيمي، أيوب الكعبي.
ويواجه المنتخب الوطني في المباراة النهائية نظيره المالي الذي تأهل على حساب غينيا، بالركلات الترجيحية 5 مقابل 4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي ومعها الأشواط الإضافية بالتعادل السلبي صفر لمثله.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5