ads980-90 after header


الإشهار 1


مصالح الأمن بجرسيف تفك لغز سرقة شاحنة البيض تحت التهديد بالسلاح الأبيض

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*إدريس محجوبي /جرسيف

في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها مصالح المنطقة الاقليمية للامن بجرسيف ، بشكل مسترسل و التي تهدف أساسا إلى محاربة جميع أشكال الجريمةو إيقاف الأشخاص المبحوث عنهم المتورطين في قضايا إجرامية مختلفة

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية بجرسيف يوم الجمعة 05 فبراير من السنة الجارية تحت إشراف رئيس المنطقة الأمنية عبد القادر أرعي، من فك لغز السرقة من داخل شاحنة لنقل البيض، والتي سجلت قبل ايام على مستوى حي حمرية، و اتلاف بعض من محتوياتها وإلحاق خسائر مادية بها ، من إيقاف الفاعل الرئيسي وبحوزته سكين من الحجم الكبير استعمله في إحدى السرقات تحت التهديد و عدد من المسروقات عبارة عن هواتف نقالة.

الموقوف في الثلاثينات من عمره هو من أبناء نفس الحي، حيث ثبت من خلال البحث ضلوعه في اقتراف مجموعة من السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وتورطه في تهشيم زجاج حافلة للنقل الحضري و إلحاق خسائر مادية في ملك الغير.

المشتبه فيه وأحد شركائه تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة فيما تمت إحالة شخص ثالث على العدالة في حالة سراح.

نشير في ذات الصدد وبعد عملية التحقيق مع المتهم الرئيسي و شركائه تم إحالتهم على انظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بوجدة بتهمة السرقة الموصوفة والسطو على ممتلكات الغير بالقوة تحت التهديد بالسلاح الابيض.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5