ads980-90 after header
الإشهار 1


رجال أعمال وشخصيات منتخبة بتازة .. يشترون عقارات في إسبانيا

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

كشفت وسائل إعلام إسبانية أمس الأربعاء، استنادا على تقرير رسمي اسباني أن المغاربة من بين أكثر الجاليات التي تقتني العقارات بكثرة بالجارة الشمالية للمغرب، وتفوقوا بذلك على أثرياء عدد من الدول، منهم الروس والصينيين المعروفين بكثرة اقتنائهم للعقارات في اسبانيا.حيث احتلوا الرتبة الرابعة من ضمن الجنسيات الخمس الأوائل في اقتناء العقارات بإسبانيا، خلال السنة الماضية، حيث بلغ عدد العقارات، التي تم اقتناؤها من طرف الأجانب في الربع الأول من سنة 2020، حوالي 14 ألفا و850 عقارا، كانت حصة المغاربة في حدود 6.58 في المائة.
هذه المعطيات، حسب ذات المصادر كشف عنها بحر الأسبوع الجاري، المجلس العام لتوثيق العقود في إسبانيا من خلال تقرير جديد صدر في الموضوع وتم تعميمه على وسائل الإعلام، ويتعلق بالنصف الثاني من سنة 2020.
وتشير معطيات السجل العقاري الإسباني أن مواطنين ورجال أعمال ضمنهم 11 من ينحدرون من إقليم تازة من بينهم شخصيات منتخبة اقتنوا خلال السنتين الأخيريتن عقارات وشقق ببعض المدن الإسبانية الجنوبية .
ولفت التقرير إلى أن عدد المغاربة المقبلين على اقتناء العقارات في اسبانيا يرتفع سنة بعد أخرى، وعدد مهم من هؤلاء المغاربة يرغبون في الحصول على بطاقة الاقامة بالجارة الشمالية، وفي المقابل توجد فئة أخرى من المغاربة الذين يقتنون العقارات باسبانيا بهدف الهروب من أي متابعة أو مساءلة في المستقبل .. ولضمان تغطية صحية في المستوى ..،ومنخم من الناظور والحسيمة و طنجة وتطوان وتازة ومكناس والدار البيضاء …!


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5