ads980-90 after header
الإشهار 1


رسميا..تأجيل مباراة الوداد وكايزر تشيفز

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رسميا تأجيل مباراة الوداد الرياضي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والتي كانت مقررة غدا السبت انطلاقا من الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ونشرت الكاف مادة مطولة عن مجموعات دوري أبطال إفريقيا والفرق المتنافسة حيث عرجت على مباراة الوداد وكايزر تشيفز وأكدت أنها تأجلت.
وجاء في موقع الكاف:” تأجلت مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي لموعد لاحق.
وأضاف:”المغاربة سيكونون المرشحون أمام تشيفز والتحدي الأكبر من المرجح أن يأتي من هورويا الغيني الذي يمكن أن يلعب نجم وسطه مورلاي سيلا دورًا رئيسيًا في هزيمة ضيفه الأنجولي بترو أتليتيكو”.
ومنعت العديد من البلدان من مختلف القارات ومنها المغرب السفر من وإلى جنوب افريقيا التي تعرف انتشارا كبيرا للسلالة الجديدة لفيروس كورونا.
يشار إلى القرعة أوقعت الوداد البيضاوي بالمجموعة الثالثة إلى جانب حوريا كوناكري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي وبيترو أتليتيكو الأنغولي.
وتأهل الوداد للمرة السادسة على التوالي في إنجاز تاريخي إلى دور المجموعات بعد فوز مستحق على فريق الملعب المالي بثلاثة أهداف لصفر بملعب مركب محمد الخامس، فيما انهزم في الذهاب في مالي بهدف لصفر.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5