ads980-90 after header
الإشهار 1


استقالة عضو بارز بحزب “العدالة والتنمية” بجهة فاس

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تلقى حزب “العدالة والتنمية” بجهة فاس مكناس، عموما وبمدينة صفرو خاصة، ضربة وصفها المتتبعون للشأن السياسي الجهوي، بالموجعة.
وأقدم الكاتب الإقليمي السابق والعضو الحالي بحزب “المصباح” البارز بشبيبة الحزب طارق عبيبو، على تقديم استقالته من جميع هياكل الحزب.
ولم يشر العضو المستقيل، لا من بعيد ولا من قريب، إلى الأسباب التي دفعته إلى تقديم استقالته من حزب البيجيدي، مكتفيا بكونها نهائية ولا رجعة فيها.
وفي سياق متصل، أكد متتبعي الشأن السياسي بمدينة صفرو ولا سيما مستشارين من مجلس جماعة صفرو، أن خطورة الاستقالة لا تكمن فقط في طبيعة الشخص المستقيل، بل لكون هذا الأخير عبر في مناسبات عديدة عن عدم رضاه على تسيير حزبه لشؤون المدينة وخلافاته المستمرة مع جمال الفلالي رئيس جماعة صفرو عن حزب البيجيدي بعد أن تجاهل هذا الأخير جميع المقترحات والتحذيرات التي أطلقها مناضو حزبه بالمدينة للخروج من النفق الضيق الذي أدخل الحزب نفسه فيه بسبب أخطاء الرئيس وفشله في تدبير شؤون مدينة صفرو، ناهيك تضيف ذات المصادر عن انفرادية الرئيس في اتخاذ القرارات والتسيير وازدواجية الخطاب التي تميز تدبير الرئيس وبعض المحسوبين على “البيجيدي” لمصالح المدينة والمواطنين، مما ساهم في تراجع شعبية الحزب بشكل لافت…


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5