ads980-90 after header


الإشهار 1


تازة : لم يمر على تزفيتها إلا 5 سنوات..انتشار الحفر وسط الطرق بالمدينة يغضب السائقين

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

مريم باحمو

تسود حالة من الإحتقان لدى سائقي السيارات وغيرها من وسائل النقل، بسبب الانتشار الكبير للحفر ببعض الطرق الرئيسية داخل أزقة وشوارع مدينة تازة

ووفق ماعاينته “الحدث تيفي” في عدد من شوارع المدينة كشارع مولاي يوسف وطريق حي القدس ،الكعدة وبين الجرادي..، فإن هناك انتشارا كبيرا للحفر بشكل لايصدق، حيث لا يكاد طول وعرض شارع أو زقاق يخلو من حفرة تتصيد عجلات السيارات والشاحنات دون تفريق.

وأعرب عدد من السائقين في تصريحات متفرقة، عن استيائهم من كثرة الحفر في شوارع مدينة تازة ، مما جعل السير الطبيعي فيه شبه مستحيل ببعض المقاطع، رغم قيام المصالح التابعة لجماعة تازة بحر الأسبوع الماضي بطمر حفر شارع مولاي يوسف إلا أن العملية لم تلبث أن عادت كما كانت من قبل

وقال أحمد سائق سيارة أجرة، أن جل السائقين خصوصا المهنيين يتكبدون خسائر مادية فادحة، نظرا لتسبب الحفر في أضرار تقنية لسيارتهم.

وأكد ذات المتحدث، أن كثرة الحفر تسببت في وقوع حوادث مرورية وتصادم بين وسائل النقل في أوقات الذروة ،خصوصا في الشوارع المؤدية إلى مركز المدينة.

وفي المقابل أكد أحد السائقين، أن انتشار الحفر بهذا الشكل في أزقة وشوارع مدينة تازة،رغم حداثة تزفيتها بعد أقل من خمس سنوات فقط يعكس انعدام المعايير التقنية اللازمة التي يجب أن تتوفر في المواد الأولية المستخدمة، في إصلاح طرق المدينة، مبرزا أن الطرقات تتشقق بشكل سريع مع هطول الأمطار في كل فصل الشتاء.

وشدد ذات المتحدث، أنه لايوجد أي متابعة حقيقية لعمليات الصيانة من طرف جماعة تازة المشرفة على تسيير الشأن المحلي، مطالبا بضرورة إيجاد حلول جذرية بكون أن الحفر تسببت في أعطاب وخسائر مادية .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5