ads980-90 after header
الإشهار 1


إقصاء الممرضين التابعين للمجلس الإقليمي لتازة..أزيد من 654 من الأطر الصحية يستفيدون من التلقيح ضد فيروس كورونا

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

مريم باحمو

إسوة ببابقي المندوبيات الإقليمية التابعة لوزارة الصحة على الصعيد الوطني، أطلقت المندوبية الاقليمية للصحة بتازة ، منذ صباح يوم الخميس 28 يناير الأخير ، حملة تلقيح واسعة ضد فيروس كورونا، باقليم تازة .
وشرعت مندوبية الصحة ، في تنفيذ عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المُستجد،كمرحلة أولى في صفوف العاملين لديها من موظفي وزارة الصحة المصنفين ضمن الفئات الأولى ،بعد تلقي دفعتين من جُرعات من اللقاح، حيث استهل هذه الحملة الدكتور عبدالوهاب بالمنصور المندوب الإقليمي للصحة بالنيابة بتازة والدكتور خالد الفلالي مدير المركز الاستشفائي الإقليمي ابن باجة مع ثلة من الاطر الصحية بمندوبية الصحة والمستشفى الإقليمي ، وتمت العملية في ظروف جيدة ،مع استمرار الحملة الواسعة للتلقيح ضد فيروس كورونا على مستوى الاقليم .
 هذا حسب مصادر من المندوبية الإقليمية للصحة بتازة، فقد بلغ عدد العاملين بالقطاع الصحي من الأطر الصحية التمريضية منها والطبية إلى حدود السادسة من مساء أمس الخميس 18 فبرايبر الجاري والذين تلقوا جرعاتهم، ما مجموعة 654 مستفيذة ومستفيذ.
من جهة أخرى، فقد شجبت جمعيات ونقابات مهنية في القطاع الصحي بتازة، إقصاء فئات تعتبر من ضمن الصفوف الأمامية وتتعلق بالممرضات والممرضين التابعين للمجلس الإقليمي لتازة و حراس الأمن الخاص الرابضين أمام أبواب المؤسسات الاستشفائية بتازة


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5