ads980-90 after header
الإشهار 1


بخمسة أسئلة فقط..حصيلة عبدالواحد المسعودي في البرلمان ضعيفة جدا..

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

كشفت إحصائية جديدة حول عدد الأسئلة الكتابية التي طرحها النائبات والنواب خلال الدورة التشريعية من 2016 إلى 2021، أن عدد ممثلي الأمة بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية تازة اللذين طرحوا أسئلة كتابية بلغ 137 سؤالا.
وأضافت حصيلة الأسئلة الكتابية للنواب اطلعت “الحدث تيفي”” على نُسخة منها، أن نواب الدائرة الانتخابية بتازة ، يتوزعون على جمال مسعودي عن فريق العدالة والتنمية ب 49 سؤالا وعبدالعزيز كسكوس عن الفريق الحركي ب 28 سؤالا ومحمد أمغار عن فريق التجمع الدستوري ب 28 سؤالا ومحمد بودس عن الفريق الاستقلالي والوحدة والتعادلية ب 27 سؤالا و في المرتبة الأخيرة عبدالواحد المسعودي عن فريق الاصالة والمعاصرة ب 05 أسئلة .
ومن الأسماء المعروفة التي وصلت إليها “الحدث تيفي” عبر موقع مجلس النواب، رئيس المجلس الإقليمي لتازة، والبرلماني عن الدائرة الإنتخابية، تازة، عبدالواحد المسعودي، الذي لم يقدم سوى خمسة أسئلة كتابية طيلة خمس سنوات.
ودأب نواب على “إنجاز جرد لعدد الأسئلة الكتابية عند نهاية كل دورة تشريعية للتعرف عن معطيات تهم أدائهم العام من خلال مؤشر موضوعي يمكن الرجوع إلى تفاصيله من خلال الموقع الرسمي لمجلس النواب“.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5