ads980-90 after header
الإشهار 1


تازة: نقابة تراسل عامل الإقليم والأمن والدرك لوضع حد لفوضى سيارة الأجرة الحضرية

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أفاد المكتب الإقليمي للنقابة القوة النقابية قطاع سيارة الأجرة الكبيرة القروية بتازة، في بيان له توصلت « الحدث تيفي » بنسخة منه، عن استنكاره الشديد لم آل إليه القطاع إقليميا ، مسجلا إدانته القوية للفوضى التي تعرفها التنقلات إقليميا، دون اعتبلار لمطالبة المهنيين بتطبيق القانون والسهر عليه، ومطابتها حسب ذات البيان الجهات المختصة بوضع حد لكل ما من شأنه المس بأرزاق المهنيين من الاستهتار والاحتقار الذي يتعامل معه أصحاب سيارة الأجرة الحضرية.
وأضاف بيان النقابة السالفة الذكر، أنها تندد بسياسة التدبير الارتجالي للشأن التنظيمي للقطاع ، معلنة ترفعها عن الانخراط في حلقاته وفاء منها لخطها النضالي والتزاماتها المبدئية مع قواعدها، ما دام يسترسل البيان ، مسيرو قطاع سيارة الأجرة لم يتراجعوا عن سياسة القرارات الأحادية اللامسؤولة التي تكرس مبدأ الاستبداد بالرأي بدلا من فتح الحوار والتشاور مع إخوانهم في المهنة.
وبناء على ما سبق، تضيف للنقابة القوة النقابية قطاع سيارة الأجرة الكبيرة القروية بتازة في بيانها ما يلي:

– تعطيل العمل بالظهير الشريف رقم 1963، وما نص عليه الدستور في إشراك النقابات في تدبير شأن القطاع بسبب الخرق السافر لمضمون محاضر اللجنة الإقليمية بخصوص المشاكل المطروحة ، وذلك باعتماد معايير على المقاس.
وبناء على هذه التجاوزات ، تطالب ذات النقابة من عامل إقليم تازة العمل على تفعيل مقتضيات الظهير الشريف رقم 63 مع دعوة الجهات المسؤولة من درك وأمن للتدخل العاجل من أجل وضع حد لمنظور أصحاب سيارة الأجرة الحضرية الاستبدادي والرجوع إلى ما يتم التعامل به من أعراف وطنيا.
وختمت ذات النقابة في بيانها ، دعوة منتسبيها إلى تنظيم وقفة احتجاجية لمكاتب الفروع المحلية والمكتب الإقليمي وظلك صبيحة يوم السبت 20


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5