ads980-90 after header


الإشهار 1


النفايات تخنق مدينة تازة بسبب إضراب عمال النظافة العرضيين

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*جيلالي كربيش

تعيش مدينة تازة وضعا مزريا، جراء إضراب العمال العرضيين المكلفين بمهمة النظافة عن العمل، احتجاجا على أوضاعهم المهنية المزرية والمهينة على جميع الأصعدة،الشيء الذي تسبب في انتشار واسع للنفايات في مختلف شوارع وأحياء المدينة.
وأقدم العمال العرضيين المنوط لهم مهمة النظافة على الإضراب عن العمل منذ عدة أيام ، فأدى ذلك إلى انتشار كبير للنفايات واستفحال الكارثة في مختلف أحياء المدينة.
وحسب بيان الفرع الإقليمي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان بتازة ، فإنه على إثر نهج سياسة اللامبالات من طرف المجلس البلدي وعدم الاكتراث للمشاكل والاوضاع المزرية التي تتخبط فيها فئة العمال العرضين بتازة،وفي ظل غياب المسؤولية وعدم التزام رئيس الجماعة الحضرية بتازة رغم الحوار والوعود التي تقدم بها في إحدى المناسبات والتي بقية عالقة وبدون جدوى مع نهج سياسة الهروب الى الامام الشيء الدي انعكس سلبا على نفسية العمال العرضيين الذين اعتبروه حكرة نظرا لظروفهم االصعبة التي أوصلتهم إلى الباب المسدود في ظل السياسة الممنهجة التي لم تستحضر روح المسؤولية ..
وفشلت جماعة تازة إلى حدود اليوم في إنهاء إضراب العمال، وبالتالي يبقى السؤال المطروح هو متى تنتهي أزمة النظافة في مدينة تازة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5