ads980-90 after header
الإشهار 1


الاتحاد الاشتراكي: وهبي زعيم حزب من الأوراق النقدية

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أثارت التصريحات الأخيرة لعبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عشية التصويت على القاسم الانتخابي، يوم الجمعة الماضية، حيث اعتبر أن القاسم الانتخابي المعتمد هو لإنقاذ الأحزاب الوطنية من الاندثار، وهو ما أثار غضب حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية الذي اتهم قائد “البام” بالتطاول وعدم احترام الأحزاب التي ساهمت في بناء التجربة الديمقراطية بالمملكة، في إشارة إلى حزبي الإتحاد الإشتراكي الإستقلال.
واعتبر علي ماء العينين، عضو حزب الاتحاد الاشتراكي بأكادير، تصريح عبد اللطيف وهبي، بأن القاسم الانتخابي المعتمد هو لإنقاذ الأحزاب الوطنية من الاندثار” ليس مجرد تطاول مجاني، بل زلة لسان خارج سياق الاحترام الواجب للأحزاب التي ساهمت في بناء التجربة الديمقراطية، إنه أكبر من ذلك بكثير”.
وقال ماء العينين إن “وهبي يعتقد وهو يتقرب إلى العدالة والتنمية، أنه سيركب صهوة الحكم على ظهر الأخير”، مضيفا: “نرى حكومة الإسلاميين مع الأصالة والمعاصرة في ظل الاستثناء المغربي.. في السياسة كل له حساباته”، معتبرا أن وهبي “زعيم حزب من الأوراق النقدية، تسلم جثة تتنفس بلوبيات الانتخابات، وتهاون وزارة الداخلية في محاربة إغراق العملية الانتخابية بالفساد”.
وكان عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة برر تصويت حزبه على تعديل آلية احتساب القاسم الانتخابي لتصبح على أساس عدد المسجلين بدل عدد الأصوات الصحيحة بكون ” البام يريد رد الاعتبار للأحزاب الوطنية، أي حزب الاستقلال والاتحاد الاشتراكي الذين تقلص عدد نوابهم بشكل


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5