ads980-90 after header
الإشهار 1


شخصيات سياسية ميسورة بتازة مهددة بالحجز عن ممتلكاتها بسبب التهرب من أداء أقساط الأبناك

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*محمد اليعقوبي

علمت “الحدث تيفي” من مصدر مطلع ان مجموعة من العائلات المعروفة والغنية بالإقليم، تعيش على وقع أزمة مالية خانقة، بعد عدم تمكنها من تأدية مجموعة من أقساط القروض التي استفادت منها في وقت سابق من أجل إنجاز مشاريع.
وحسب ذات المصدر فإن الأبناك وبعد توجيهها لعدة مراسلات وتحذيرات، للعائلات المعروفة بتازة، وعدم استجابة هؤلاء بسبب عدم توفرهم على السيولة الكافية، فيما قام بعضهم بالهروب إلى مدينة الرباط حيث يمتلكون شكنا ثانويا، ما دفع هذه الأبناك لإتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات.
وأكد مصدر “الحدث تيفي، على أن بعض الأبناك قامت بالحجز على عقارات وأراضي وسيارات في ملكية هذه العائلات المعروفة والغنية، بعضها يوجد بمدينة تازة وضواحيها والبعض الأخر في مدن أخرى، وبدأت فعليا في تنفيذ الحجز.
وأبرز مصدر ذاته أن عدم دفع أقساط القروض، من طرف هذه العائلات بدأ من قبل جائحة كورونا، حيث تم تسجيل تأخر دفعها لأشهر، وعدم الرد أو إعطاء تبريرات مقنعة عن السبب في التأخر، وأبرز ذات المصدر أن هناك مفاجئات كبيرة، وأن لائحة عدم دافعي القروض تضم أسماء وازنة وبارزة ضمنهم مسؤولين ومنتخبين، ومن المنتظر ان يتم متابعة بعضهم.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5