ads980-90 after header


الإشهار 1


تازة :تعليمات صارمة لتشديد الإجراءات الإحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

مريم باحمو

أفادت مصادر “الحدث تيفي” بأن اجتماعا تم بعمالة تازة بحضور عدد من مسؤولي الأمن على المستوى الإقليمي ورجال السلطة المحلية، خصص للتداول في مستجدات الوضع الوبائي على مستوى إقليم تازة.
وأسفر هذا الاجتماع عن قرار تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا على مستوى الإقليم والتعامل بنوع من الصرامة والحزم مع المخالفين لحالة الطوارئ الصحية المفروضة بعموم تراب العمالة.
في هذا السياق، لوحظ أمس الخميس فاتح أبريل الجاري، إجبار المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ..بالأحياء والشوارع، على الإغلاق مع حلول الساعة الثامنة ليلا، في الوقت الذي كانت فيه هذه المحلات تواصل أنشطتها حتى بعد التاسعة ليلا ووضع سدود أمنية بمختلف طرقات وأحياء مدينة تازة
يأتي هذا في الوقت الذي راجت فيه أخبار على المستوى الوطني تفيد احتمال العودة إلى الحجر الصحي الجزئي، خاصة مع ارتفاع المؤشرات الدالة على ذلك، نحو تمديد الحكومة فترة العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها قبل أيام لمدة أسبوعين إضافيين، وتعليق السفر مع كل من فرنسا وإسبانيا.
وتناشد السلطات العمومية المساهمة المواطنة لكل الفاعلين افرادا ومؤسسات في احترام هذه التدابير والدعوة لسلك كل السبل الوقائية ضد انتشار الفيروس حماية للأرواح وأملا في تحسن الوضعية الوبائية وتراجع المؤشرات للعودة التدريجية للحياة العادية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5