ads980-90 after header
الإشهار 1


رسميا.. أسعار جديدة للسجائر وهذه لائحة الانواع المعنية بالزيادات

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تضمن العدد الجديد من الجريدة الرسمية، قرارا لوزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، يتعلق بأسعار بيع التبغ المصنع للعموم.
القرار الذي دخل حيز التنفيذ في الفاتح من أبريل الحالي، صدر عن وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، ويحمل رقم 826.21 في 29 مارس الماضي، ويقضي بتغيير وتتميم قرار الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكام رقم 771,13 بتاريخ فاتح مارس 2013، المتعلق بالمصادقة على أسعار بيع التبغ المصنع للعموم.
وبموجب القرار الذي نشر في العدد الاخير من الجريدة الرسمية، فإنه سيطرأ تغيير تسميات منتوجات التبغ المصنع، حيث تم تغيير اسم سجائر “دافيدوف كلاسيك KS فول فلافور” إلى “دافيدوف KS فول فلافور”، كما تم تغيير اسم “دافيدوف كلاسيك KS لايت” إلى “دافيدوف KS لايت”.
وحسب قرار بنشعبون، فإن منتجات التبغ الواردة في الملحق رقم 2 المرفق بهذا القرار، تنضاف إلى قائمة منتوجات التبغ المصادق على أسعار بيعها للعموم الملحق بالقرار السالف الذكر رقم 771.13، كما صادق القرار على الأسعار الجديدة لبيع منتوجات التبغ المصنع الواردة في الملحق رقم 3 المرفق بهذا القرار.
كما أبرز القرار، منتوجات التبغ المصنع المبينة في الملحق رقم 4 المرفق بهذا القرار، تحذف من قائمة منتوجات التبغ الصمنع المصادق على أسعار بيعها للعموم المشار إليه أعلاه.
وأوضح القرار في ديباجته، أن هذا القرار يأتي بعد استطلاع رأي اللجنة المكلفة بالمصادقة على أسعار بيع التبغ المصنع للعموم.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5