ads980-90 after header
الإشهار 1


البرنامج العام لفريق الاتحاد الرياضي التازي لكرة الطائرة برسم الموسم الرياضي 2020 – 2021

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*بدر العمراوي

يستعد فريق الاتحاد الرياضي التازي لكرة الطائرة لخوض غمار منافسات القسم الممتاز، وأوقعت الاتحاد التازي في المجموعة الثانية إلى جانب الفرق التالية :

1 – النادي الرياضي المكناسي
2 – جمعية الوحدة للرياضة فجيج
3 – نادي الرياضات المتعددة الراشيدية
4 – الاتحاد الرياضي التازي

و سيخوض الفريق التازي أول مقابلة له في الموسم ضد النادي الرياضي المكناسي بملعب هذا الأخير يوم السبت 15 ماي 2021 .
و سيستهل الفريق مشواره بملاقات فريق النادي المكناسي يوم 15 ماي 2021 للإشارة فالفريق قدم موسم استثنائي في بطولة الموسم الماضي اختتمها بالتأهل لمباريات السد و التي من خلالها حقق الصعود للقسم الممتاز بعد احتلاله للمرتبة الثانية وما علينا سو أن نرفع القبعة لهذا الفريق الشاب الذي شرف مدينة تازة أحسن تشريف رغم قلة الإمكانيات .
لكن يبقى المشكل الكبير الذي يقف عائق أمام طموحات النادي هو الجانب المادي بحيث هناك مصاريف كثيرة للنادي ( التحكيم / النقل / التنقل / مصاريف اللاعبين و المدربين و ما إلى ذلك ….. ).
حتى منحة المجالس المنتخبة لم يتوصل بها النادي لحد الساعة ورغم تحقيق حلم الصعود للقسم الممتاز إلا أنه لم يتوصل ولو بدرهم واحد من المجالس المنتخبة والبطولة ستنطلق بعد أسبوعين والفريق ما زال يتخبط في مشاكل مادية صعبة .
نداء للمسؤولين على هذه المدينة إنقاد هذا الفريق حتى يكمل المشوار الذي لازال طويلا في بطولة هذا الموسم و دون أن ننسى فالجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة لا توفر منح خاصة بالصعود و هذا ما يزيد من صعوبة المهمة .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5