ads980-90 after header
الإشهار 1


انقطاع خط الانترنت منذ يومين والكهرباء على سكان تازة يخلف موجة من الغضب

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*مريم باحمو

تفاجأ من جديد سكان التينيس والباطوان وبعض الأحياء المجاورة بمدينة تازة أمس السبت بانقطاع التيار الكهربائي من جديد قبيل الإفطار، ما أربك مجموعة من الأسر بتلك الأحياء.
ويأتي الانقطاع الجديد الذي يسجل عادة ويتكرر أكثر من أربع مرات في الأسبوع دون إشعار مسبق، وهو ما يعمق من معاناة الساكنة وينغص عليها في وقت الإفطار.
ويعتبر الانقطاع المفاجئ للكهرباء دون سابق إنذار ، من أكثر ما يعاب على المكتب الوطني للكهرباء ، حيث وعلى عكس باقي المزودين ومن ضمنهم الوكالة المستقلة لتوزيع الماء بتازة، لا يهم المكتب الوطني بإخبار المواطنين بأي أشغال صيانة مفترضة قد تتسبب في انقطاع التيار الكهربائي.
وقد ازدادت معاناة الأحياء السالفة الذكر أيضا بمشكل آخر لا يقل أهمية عن انقطاع التيار الكهربائي، حيث توصلت “الحدث تيفي” اليوم الأحد قبيل الإفطار بمكالمات هاتفية من مواطنين من أحياء الباطوان والتينس و11 يناير أكدوا أنهم يعيشون منذ يومين حالة من الغضب الشديد سببه انقطاع خط الربط المنزلي لشبكة الانترنت الخاص بشركة اتصالات المغرب .
وقد أكد عدد من المتضررين المستخدمين لهذه الشبكة انهم قاموا بعدة محاولات للاستفسار عن سبب الانقطاع الذي يشهده خط الربط المنزلي لهذه الشبكة، ووضع عدة شكايات لدى القسم الخاص بالشكايات إلا أنه تبقى خدمة الزبناء خارج التغطية في كل الأوقات، وهذا ما تسبب في خلق موجة من الغضب العارمة بين المتضررين من سكانتلك الأحياء.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5