ads980-90 after header


الإشهار 1


اعتقال 6 “مخازنية”بتهمة التواطؤ مع شبكة لتهريب المخدرات

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*كريم وعلي

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، بإقليم الدريوش، بناء على معطيات دقيقة، من اعتقال ستة عناصر يشتغلون بجهاز القوات المساعدة، كانوا في مهمة حراسة السواحل والمسالك البحرية بتراب جماعة بودينار.
وفي التفاصيل، فإن توقيف المعنيين جاء بعد تتبع وترصد خطواتهم من طرف المصالح الأمنية، حيث جرى اعتقالهم متلبسين بالتواطؤ مع أحد بارونات المخدرات الذي يتزعم إحدى شبكات الاتجار الدولي للمخدرات، والذي تسلموا منه مبالغ مالية مهمة.
وكان الموقوفون الذين يواجهون تهم تسھیل عملیات تھریب المخدرات والارتشاء، قد اتفقوا مع البارون المذكور، من أجل تسهيلهم لعملية تمريره شحنة من المخدرات نحو أوروبا، عبر المسالك البحرية، انطلاقا من أحد مراكز المراقبة التابع ترابيا لجماعة بودينار بإقليم الدريوش.
إلى ذلك، تم إحالة الـ”مخازنية” الموقوفين تحت حراسة أمنية مشدةة، على فرقة المركز القضائي بسرية ميضار لاستكمال إجراءات التحقيق والتحري، والإستماع إليهم في محضر تفصيلي حول النازلة، وذلك بتعليمات من الوكيل العام للملك، بمحكمة جرائم الأموال بفاس، والذي أمر بتقديمهم في حالة اعتقال.
وفي ذات السياق، لازالت التحقيقات الأمنية متواصلة، للكشف عن جميع المتورطين المحتملين في القضية، والوصول إلى البارون الذي يتزعم شبكة للاتجار الدولي للمخدرات الذي لا زال في حالة فرار، وتحديد كل ملابسات هذه العملية.
ومن المنتظر أن تعصف التحقيقات الجارية برؤوس أخرى بجهاز القوات المساعدة على مستوى القيادة وبعض المجموعات المكلفة بحراسة السواحل والمسالك البحرية بإقليم الدريوش.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5