ads980-90 after header


الإشهار 1


العثماني للبرلمانيين: أنتم فاشلون

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

وجه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني انتقادا شديد اللهجة لنواب برلمانيين انتقدوا تدبير حكومته لجائحة كورونا ووصفوه بـ”التدبير الفاشل”.
وقال العثماني في معرض تعقيبه على تعقيبات النواب البرلمانيين بالجلسة الشهرية المتعلقة بالسياسة العامة في مجلس النواب، “لا أفهم كيف أن منظمة الصحة العالمية هنأت المغرب على تدبيره الناجح لجائحة كورونا، وتهنئتها مازالj متواجد بصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويجي نائب يقلو لي تدبير فاشل! حشومة عليكم!”.
وأضاف المسؤول الحكومي في ذات الجلسة التي خُصصت للأسئلة الشفهية الشهرية حول موضوع ورش الحماية الاجتماعية، أنه في الربع الأول من سنة 2021، اليوم الاثنين 10 ماي الجاري، (أضاف) ” أنتم لم تدبروا لكنكم ساهمتم من خلال تسريعكم المصادقة على قوانين مرتبط بها ومن خلال أسئلتكم، وممكن أن تقولوا بأن الحكومة ليست وحدها من دبر هذه الجائحة، لكن أن تقولوا الحكومة فشلت في تدبير الجائحة فما عساي أن أقول سوى أنكم أنتم الفاشلون لأنكم لم تستطيعوا رؤية هذا النجاح”.
وتابع “العلم كله يشهد بأن المغرب نجح في تدبيره لجائحة كورونا، وتدبير المغرب للجائحة كله قصص نجاح من البداية على اليوم، كما أن الإجراءات المتبعة أدت إلى تخفيف الهشاشة ونسبة الفقر عما كان متوقع في الجائحة ومقارنة بدول أخرى”، مشددا على أن تدبير الحكومة للجائحة “خفف من تأثيرات الجائحة الاقتصادية والاجتماعية والصحية، فادينا الأسوء من خلال التدبير الجيدة للجائحة”.
وقال العثماني وهو يخاطب النواب بغضب ” وإذا بغيتونا نتحملوا حتى مسؤولية هذ الجائحة نتحملوها ونتحملوا حتى مسؤولية ثقب الأوزون”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5