ads980-90 after header


الإشهار 1


أطر صحية بتازة تشتكي من رداءة وجبات غدائية يتم جلبها من فاس

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أعربت مجموعة من الأُطر الصحة المنخرطة في الحملة الوطنية للتلقيح بإقليم تازة عن عدم رضاها عن الوجبات الغذائية التي تقدم لها هذه الأيام.
وكشف سعيد المنصوري، الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بتازة ومندوب التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بقطاع الصحة بالإقليم ،عبر تدوينة له عبر الفيسبوك، في رسالة موجهة إلى المسؤول عن قطاع الصحة بالإقليم المذكور، أن مجموعة من الأطر قدمت شكايات حول وجبات غدائية قديمة يتم جلبها من مدينة فاس، حين قال:
“غريب امر مندوبية الصحة بتازة ، وجبات غداء الأطر الصحية المرابطة بمراكز التلقيح تاتي من مدينة فاس وكأن مدينة تازة لازالت قاصر تمارس عليها الوصاية .
طعام يتم تحضيره البارحة بمدينة فاس مرت عليه علية 24 ساعة ليتم تقديمه الأطر الصحية بمدينة تازة في ظروف غير صحية ، درجة حرارة مرتفعة ، وسائل نقل الطعام غير موصى بها ، ستؤدي لا محالة الى تسممات غداءية لدى الاطر الصحية .
صدق من قال الرعد في فاس و الشتا فتازة ،
لاحول ولاقوة الا بالله هزلت .
∆ على وزارة الصحة الكف من الاستهتار بارواح الشغيلة الصحية.
∆ على الوزارة إلغاء العمل يوم السبت للحفاظ على استمرارية الأطر الصحية في انجاح الحملة الوطنية للتلقيح في ضروف ملاءمة.
∆ على الوزارة تعويض الأطر الصحية عن ساعات العمل الإضافية ، و كدا ايام السبت التي ثم العمل بها ابتداءا من بداية حملة التلقيح الى يومنا هذا .
∆ على وزارة الصحة توفير الظروف الملائمة لعمل الأطر الصحية ( وجبات غداء طرية و متوازنة حفاظا على صحة موظفيها ).”
وحسب ذات التدوينة، فقد أكد المنصوري على وجوب حل مشكل جودة الوجبات الغذائية المخصصة للأطر الصحية المشاركة في حملة التلقيح الوطنية ضد “كوفيد- 19”.
ودعا المسؤول الإقليمي عن القطاع إلى “اتخاذ المتعين لتصحيح هذه الوضعية، خاصة أن المنخرطين في هذه الحملة يقدمون تضحيات كبيرة ويشتغلون حتى في نهاية الأسبوع لأوقات متأخرة من أجل إنجاح هذه المحطة الهامة لبلادنا”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5