ads980-90 after header


الإشهار 1


بالصور..النادي المكناسي يهزم الاتحاد التازي في افتتاح القسم الممتاز لكرة الطائرة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

*بدر العمراوي من مكناس

فاز النادي المكناسي لكرة الطائرة على منافسه الاتحاد الرياضي التازي لكرة الطائرة في افتتاح الدوري المغربي الممتاز لكرة الطائرة، وذلك يومه الأحد بالقاعة المغطاة المسيرة بمدينة مكناس، بثلاثة أشواط دون رد.
وافتتح النادي المكناسي مشواره بالمجموعة الثانية بهذا الفوز الذين استطاعوا بفضل حنكتهم وتجربتهم وتعليمات المدرب بإنهاء المقابلة لصالحهم، وجرت المقابلة في إطار الإجراءات الإحترازية المتخدة في مختلف المنافسات الرياضية الوطنية للحد من جائحة كورونا.
وتفوق النادي المكناسي بنتيجة 16-25، و 25-13 في الشوط الثاني و 25-18 في الشوط الثالث، بقيادة المدرب إسماعيل موجود.
و في تصريح مع مدرب الاتحاد الرياضي التازي منير التازي لجريدة “الحدث ثيفي” أكد لنا أن هذه المباراة كانت متميزة جدا من جانب اللاعبين الذين اجتهدوا وكافحوا في اللقاء وبحثوا عن الفوز ولكن لم نوفق في اللقاء وكنا نلعب للفوز ولكن هذه الكرة يحدث فيها كل شيء وأن العامل البدني كان العائق الذي حرم لاعبوه من تقديم المردود المنتظر، وأن اللاعبون مثلو مدينة تازة خيرة تمثيل ودافعوا بشرف عن الوانها.
ممثل مدينة تازة الاتحاد الرياضي التازي لكرة الطائرة الذي فرض نفسه على الساحة الرياضية التازية والمغربية بصفة عامة منذ تأسيسه أبان على مستويات كبيرة ومنذ صعوده للقسم الممتاز لم يستلم أي منحة من المجالس حيث سيكون العائق الأكبر للنادي الناحية المالية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5