ads980-90 after header
الإشهار 1


تازة :الإفراج عن آخر طاقم القدس الرياضي المعتقل في أحداث أزرو

الإشهار 2

Www.alhadattv.ma

* محمد اليعقوبي

قضت المحكمة الابتدائية بأزرو، اليوم الخميس، بالإفراج عن آخر المعتقلين من مناصري فريق القدس الرياضي التازي، بعد قضاءه شهرا رهن الاعتقال، وذلك على خلفية أحداث الشغب التي عرفتها المباراة التي جمعت الفريق المحلي بأزرو وضيفه القدس الرياضي التازي .
هذا وقد سبق للشرطة القضائية بمدينة أزرو، ان أحالت على النيابة العامة بابتدائية المدينة شخصين من الطاقم الفني لفريق القدس الرياضي التازي لكرة القدم، مكلفين بالجانب الإعلامي ،رافقا الفريق إلى أزرو لخوض مباراته أمام الفريق المحلي، بعدما اتهامهما من طرف عنصر من القوات المساعدة بإهانته أثناء قيامه بمهامه في استتباب الأمن بالملعب.
ووضع المعنيان رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أمرت به النيابة العامة، بعد إيقافهما من طرف عناصر الأمن مباشرة بعد وقوع سوء تفاهم بينهما والمشتكي، ليقتادا لمخفر الشرطة ويستمع إليهما في محضر قانوني، حول حيثيات ما وقع قبل إحالتهما على النيابة العامة.
بعد أيام من فترة اعتقال الموقوفين، تم الافراج عن احدهما بكفالة مالية في حين رفضت المحكمة حينها تمتيع الموقوف الثاني بالسراح.
هذا وتعود تفاصيل القضية إلى يوم السبت الأخير، حيث أثناء أطوار المباراة التي جمعت الفريقين، طرد كل من اللاعب ر – ل ومساعد المدرب ع – ل مما أدى للجمهور إلى الاحتجاج ،الشيء الذي عجل في تدخل السلطة لفك النزاعات، حيث تعرض جل مكونات الفريق التازي من لاعبي و أطر إدارية وفنية إلى التعنيف من طرف الجمهور لتتطور الأمور إلى تشابك بالأيدي، وهو ما تطلب تدخل رجال الأمن، مما أدى الحكم إلى نهاية المقابلة قبل وقتها واعتبار فريق القدس الرياضي التازي فائزا بحكم خرق فريق النادي أزرو القرار الصادر عن الجامعة الوصية بمنع دخول الجماهير وحثهم فقط على 11 مرافق، حين تم الاحتفاظ بفردين من الفريق التازي رهن الاعتقال.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5