ads980-90 after header
الإشهار 1


تازة :هجرة جماعية لمستشارين جماعيين وأعضاء غرف مهنية من حزب الحركة الشعبية

الإشهار 2

Www.alhadattv.ma

أكد مصدر موثوق لـ”الحدث تيفي”، أن أزيد من 16 مستشارا جماعيا وأعضاء مجالس الغرف المهنية التجارية منها وغرفة الصناعة التقليدية والفلاحية بتازة وأعضاء بمجلس جماعة تازة، قرروا الإنضمام لأحزاب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والعدالة والتنمية، لتمثيل هذه الأخيرة في الانتخابات الجماعية والمهنية المزمع إجراؤها صيف هذه السنة.
وحسب المصدر نفسه، فقد بلغ عدد المستشارين الجماعيين الذين غادروا حزبهم السابق للترشح بلون الأحزاب السالفة الذكر برسم الإستحقاقات المحلية المقبلة أزيد من 16 عضوا، ضمنهم من يتقلدون مهام المسؤولية في المجلس الحالي لمدينة تازة ومجالس مكناسة الشرقية،وباب مرزوقة والترايبة،ايت سغروشن ، الصميعة باسم حزب الحركة الشعبية.
وفي السياق نفسه، عملت “الحدث تيفي” أن لقاء جمع بين قياديين محليين لأحد الأحزاب السياسية باحد المنازل بضواحي مدينة تازة ليلة الأربعاء 3 يونيو الجاري ب13 مستشارا جماعيا ممارسا ، انتهى بالإتفاق على منحهم تزكيات الترشح في الاستحقاقات المقبلة.
وبرز الإنشقاق في صفوف حزب الحركة الشعبية على مستوى إقليم تازة ،بين مستشارين جماعيين ببعض المجالس الجماعية بالاقليم وأعضاء مجالس غرف مهنية ، و حميد كسكوس المنسق الاقليمي لحزب السنبلة، بسبب انفراد هذا الاخير بجميع الأمور التنظيمية للحزب ودكتاتورية التسيير واتخاذ القرارات.. حسب ما صرح بعضهم في اتصال هاتفي ب ” الحدث تيفي”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5